2017/01/05

مِنصة كُتُبنا تستحق الدعم

مِنصة كُتُبنا تستحق الدعم
كتبه / أسامة حمدي
5 / 1 / 2017

بضغطة زِر واحدة تساعدك شبكة المعلومات والاتصالات ( الإنترنت ) في تطوير ذاتك من خلال قراءة ( المقالات / الكتب ) أو الإنصات إلى التسجيلات أو التدوينات الصوتية ( الفيديوهات ) عبرالكثير من المواقع الإلكترونية التي يسعدني أن أكتب بعض المعلومات عن أحد هذه المواقع الإلكترونية الثقافية التي تضم كل ما سبق وهو موقع ( كُتُبنا ) .

يضم الموقع العديد من الكتب المجانية كذلك الكتب مدفوعة الثمن لكن الأخيرة بسعر زهيد حتى تكون سهلة الاقتناء علمًا بأنه يمكنك أن تنشر كتابك حتى لو كان أول كتبك كما حدث مع كتابي ( 30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات ) الذي يمكنك الحصول عليه من خلال الضغط هنا كذلك حدث هذا الأمر مع مؤلفين أخرين بحيث يمكنك معرفة حجم مبيعات ورد فعل قُرَّاء الكتاب .

تقوم المِنصة بعمل دعاية للكتب عبر ( موقعها الإلكتروني / مُدوَّنتها الإلكترونية / صفحات مواقع التواصل الإجتماعي التابعة لها / مواقع نشر المحتوى / ... ) على أن يحصل الكاتب على نسبة 60 % من قيمة مبيعات عمله أو أعماله والباقي للمِنصة .

قامت مِنصة ( كُتُبنا ) التي حصلت على جوائز عديدة بعمل حملة دعم لها من خلال موقع ذو مال كي تُقدِّم خدمة طباعة الكتب بتقنية حديثة مما يُسهِّل على القاريء أن يصل إليه كتابة المُفضَّل عبر إحدى شركات الشحن حتى باب منزله مما يوفر للقاريء المزيد من الوقت والجهد .
         
يسعدني أن تشارك هذه المعلومات مع معارفك عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ( فيسبوك / تويتر / جوجِل بِلس / ... ) أو أن تكتب تعريفًا عن حملة دعم موقع ( كُتُبنا ) حتى يصل إلى أكبر شريحة ممكنة لتكون في قلب الحدث .

مع فائق شكري لكل مِن قرأ هذا الموضوع كذلك الشكر موصول للأخ الفاضل الأستاذ ( أحمد طوسون ) أيضًا الذي استجاب لنشر ما أرسله لسيادته لثاني مرة حيث نشر لي مشكورًا موضوعًا من قبل عن كتاب ( 30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات ) الذي يمكنك الحصول عليه من خلال الضغط هنا .

يسعدني أن تعرف المزيد عن دعم حملة ( كُتُبنا ) من خلال الضغط هنا .

ليست هناك تعليقات: