2017/08/18

"أنا ابن الديكتاتور" جديد تشكيل للروائية السعودية حنان الخطابي

"أنا ابن الديكتاتور" جديد تشكيل للروائية السعودية حنان الخطابي

صدر حديثاً عن دار تشكيل للنشر والتوزيع رواية "أنا ابن الديكتاتور"للروائية السعودية حنان الخطابي . تعود إلينا الكاتبة السعودية حنان عبد اللطيف الخطابي ، بعد نجاح روايتها الأولى سندرلاي ، بعمل روائي مختلف ..
 أنا ابن الديكتاتور .. من قلب العتمة ، عتمة قصر الديكتاتور الظالم ، يولد إنسان ، تحوله الظروف إلى وحش خائف ، لا يستيقظ ضميره إلا ليلا ، ليعذبه ويقيده بالكوابيس التي تسرق من عينيه النوم . ومن اليأس يظهر شعاع أمل ، من مكان غير متوقع .. يبدد ظلمات الجميع إلا ظلماته هو ، ابن الديكتاتور ، أعمته الظلمة عن رؤية أي نور ، وأي جمال ، وأي حب .. لمن ستكون الغلبة ، للظلمات ، أم للنور البهيج .. أنا ابن لديكتاتور عمل ينتقل بكم بين مختلف مستويات الشعور .. أنا ابن الديكتاتور رحلة شاقة للبحث عن السلام الداخلي ، الذي يتمناه كل إنسان ..

ليست هناك تعليقات: