2018/05/10

جائزة شاعر الشرق السيد زكريا تخصص دورتها الجديدة في مجال ( أدب الطفل ) في القصة القصيرة والشعر الفصيح

جائزة شاعر الشرق السيد زكريا تخصص دورتها الجديدة في مجال ( أدب الطفل ) في القصة القصيرة والشعر الفصيح
قررت أمانة الجائزة برئاسة الشاعر السيد زكريا إطلاق الموسم الثالث لها وخصصته في مجال ( أدب الطفل ) في القصة القصيرة والشعر الفصيح وذلك وفقا للضوابط والشروط التالية :
1- السن مفتوح لجميع الأعمار .
2- الالتزام بمفردات اللغة العربية الفصحى مع مراعاة التشكيل وتفادي الأخطاء اللغوية .
3- أن يكون الكتاب المشارك به سواء أكان مجموعة قصصية أو مجموعة شعرية لم يسبق المشاركة به في مسابقات أخرى وألا يكون قد نُشر من خلال وسيط إعلامي مطبوع أو مرئي أو مسموع، أو سبق له أو لجزء منه الطرح في وسائل الإعلام المختلفة أو المناسبات. وألا يكون العمل قد سبق الحصول به على جائزة أخرى.
4- أن يكون العمل المشارك به مستهدفا المرحلة العمرية من خمس سنوات حتى اثنى عشر عاما .
5- يُفضل أن يقترن كل نص شعري وكل نص قصصي برسمة ملونة واحدة على الأقل تعبر عن مضمونها ويذكر اسم الفنان القائم بالرسم في هامش الكتاب .
6- يشترط أن يكون الكتاب المشارك به من تأليف المتسابق المشارك، وألا يكون منقول أو مقتبس ، ويتحمل المتسابق كامل المسؤولية الأدبية والقانونية عنه .
7- يبدأ تلقي الأعمال في ١يونيو ٢٠١٨ و آخر موعد لاستلام الأعمال المشاركة هو ٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ وتُرفض أي مشاركة بعد التاريخ المحدد
جوائز المسابقة:
أولا: يُمنَح الفائز جائزة مالية وفي حالة تعدُّد الفائزين، يقسم مبلغ الجائزة بينهم بالتساوي بالإضافة إلى درع الجائزة و شهادة تقديرو تنشر الأعمال الفائزة بعد التعاقد مع الفائزين على النشر .
ثانياً: سيتم نشر الديوان أو المجموعة القصصية الفائزة بعد التعاقد مع المؤلف والرسام أصحاب العمل الفائز وسيكون لهم نسبة من المبيعات تصل إلى ٤٠%.
.ترسل الأعمال المشاركة عبر البريد الإلكتروني ( prize198@gmail.com )
أوعبر البريد العادي على العنوان التالي : ( العاشر من رمضان ـ المجاورة 60 عمارة 24 شقة 24 مدخل ب )
ولمزيد من التواصل والإستفسار يرجى الإتصال بـ :
( 01227192858 و 01006468815 )
يبدأ تلقي الأعمال من تاريخ ١يونيو ٢٠١٨ و آخر موعد لاستلام الأعمال المشاركة هو ٣٠ سبتمبر ٢٠١٨، ولا ينظر للأعمال المقدمة قبل تاريخ بدء المشاركة ولا بعد التاريخ المحدد

ليست هناك تعليقات: